أبان: أحدهما مهووس بالكمبيوتر والآخر يعاني من رهاب الكمبيوتر.

:

والد واحد مهووس بالكمبيوتر. عندما تظهر تقنية أو برنامج أو أداة أو موقع ويب جديد ، فإنه يكون من أوائل من يلتقطها ويقيمها. والدي الآخر لديه صندوق قديم يشبه جهاز الكمبيوتر ، مع اتصال طلب هاتفي بطيء ومضجر بشبكة الويب العالمية.



الكلمات الدالة:

مجنون الكمبيوتر ، أبي ، التكنولوجيا



نص المقالة:

لدي أبان. هذا يبدو غريبا أليس كذلك؟ أحدهما هو والدي الوراثي والآخر هو والدي المتخصص في علم الوراثة. الأب الجيني الذي عشت معه لمدة عام واحد فقط عندما كنت رضيعًا ، في حين أن عالم الوراثة أبي هو ما يمكن أن تسميه الأب ، لكنني عشت بالقرب منه لأكثر من 20 عامًا. أشعر أنني قريب منهم على حد سواء. أنا أتواصل بشكل مختلف مع كل منهم ولكن على مستوى متساوٍ إلى حد كبير. السبب في أنني أشارك معلوماتي الشخصية معك هو أنني أدركت للتو آبائي فيما يتعلق بالمنطقة التي أعمل فيها: أجهزة الكمبيوتر والإنترنت. إنه حقًا مثير للاهتمام.


والد واحد مهووس بالكمبيوتر. عندما تظهر تقنية أو برنامج أو أداة أو موقع ويب جديد ، فإنه يكون من أوائل من يلتقطها ويقيمها. والدي الآخر لديه صندوق قديم يشبه جهاز الكمبيوتر ، مع اتصال طلب هاتفي بطيء ومضجر بشبكة الويب العالمية. مقارنةً بالكمبيوتر الشخصي اللاسلكي وعريض النطاق الذي يعمل بنظام Mac والكمبيوتر المحمول Mac المتصل بالجوال للمتحمسين ، لا يمكن أن يكونوا من أجزاء أخرى من المجرة.


ثم ها أنا. يمكن أن أفسر على أنها مفارقة متنقلة ، أو لغز ، أو مجرد ملتوية عندما يتعلق الأمر بعلاقتي مع الكمبيوتر ومجال الإنترنت في الحياة. الطبيعة / التنشئة ، الوراثية / البيئية ... لأي سبب غريب ، لقد تحولت إلى مزيج من البابين. أعمل كاتبة إبداعية في شركة استضافة مواقع على الإنترنت. أحب الأفكار والوظائف والأدوات القيمة التي قدمتها الإنترنت للبشرية (أم أن الإنسانية هي التي جلبتها إلى الإنترنت؟). ومع ذلك ، لدي مشكلات وتحديات عندما يتعلق الأمر باستخدام هذه الآلات المذهلة.


حاليًا أنا بعيد عن المنزل في مدينة مختلفة أزور صديقتي. في المنزل (أنا أعيش حاليًا مع والديّ - والدتي وعالمة الوراثة ، حيث سأعيش في الخارج قريبًا) كل ما علي فعله للوصول إلى الإنترنت هو فتح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي وأنا متصل بالإنترنت. إذا كنت في العمل ، أذهب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي ويتم تخزين جميع إعداداتي وجاهزة للاستخدام. أثناء وجودي في مكان جديد ، لم تكن الأمور تسير بسلاسة كما كنت أتمنى. ربما تكون الإجابات بسيطة وسهلة التنفيذ ، لكن هذا أحد أنواع التحديات التي تجعلني أتعثر. على الرغم من أنني مهتم بشدة بهذه التكنولوجيا الجديدة ولدي إيمان حقيقي بها ، إلا أنني مبتدئ حقيقي عندما يتعلق الأمر بإنجاز الأشياء على كمبيوتر شخص آخر.


أحضرت جهاز الكمبيوتر المحمول معي. صديقتي لديها اتصال هاتفي فقط تستخدمه مع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها. يمكنني استخدام صوتها لكنها صينية لذا فإن الكثير مما يظهر على الشاشة غير مقروء بالنسبة لي. لا أعرف كيف أغير تكوين لغتها. لقد اعتدت القيام بذلك بسهولة تامة على جهاز Mac الخاص بي ، ولكن جهاز الكمبيوتر الخاص بها هو كمبيوتر شخصي وأنا لست متمرسًا في هذا التنسيق الآخر. هذه واحدة من مشاكلي. لدي الكثير من الصبر فقط عندما يتعلق الأمر بمعالجة هذه المشكلات التكنولوجية ؛ يمكن أن تكون سمة نقلها والدي في العصر الجليدي (لم يتم إصدار أي حكم هنا. إنه لا يشعر أنه قادر على استخدام تقنيات جديدة. كان لديه جهاز الرد على المكالمات الهاتفية الرقمية لمدة عامين والذي لا يزال يمتلكه " t الإعداد. إنه يشعر بالضيق حيال ذلك ولكن دليله يؤدي المهمة ، لذلك يتمسك بها.). أنا أيضًا خائف قليلاً من توصيل الكمبيوتر المحمول بخط الاتصال الهاتفي الخاص بها كما أعرف من التجربة أنه سيتعين علي تغيير بعض الإعدادات التي لست واثقًا من القيام بها.


لذا كانت الإجابة التالية هي الذهاب إلى جامعتها حيث قالت إن الناس يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم لاسلكيًا في المكتبة. بدا ذلك رائعًا لذا دخلت وجربته. حتى أنني حاولت تغيير الإعدادات لجعلها تعمل (لقد تطلب الأمر شجاعة.) لكنني لم أتمكن من تشغيلها. كنت متعبًا من طلب المساعدة لأنني لم أكن طالبًا في هذه المؤسسة التعليمية بالذات. بدلاً من ذلك ، كنت أستخدم أجهزة كمبيوتر المكتبة. هذا جيد ، ولكن نظرًا لأنني لا أستطيع الابتعاد عن الملفات التي أقوم بإنشائها (استعرت محرك الإبهام الخاص بصديقتي ، لكن تجربة من الماضي تتمثل في عدم القدرة على نقل المعلومات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز Mac تمنعني من استخدامه مرة أخرى ، خوف غير منطقي. أعرفه ، وسأجربه هذا الأسبوع. لقد لجأت إلى حفظ ملفاتي في حساب بريدي الإلكتروني كمرفقات. إنه ليس تقليديًا ، ولكنه يعمل.


هناك مشكلة أخرى واجهتها وهي الدخول في خدمة المراسلة. أجهزة الكمبيوتر بالجامعة غير موجودة على سطح المكتب ، وعندما حاولت تنزيل نسخة عبر الإنترنت قيل لي إنني لا أمتلك السلطة للقيام بذلك. ذهبت إلى مقهى إنترنت ، وكان بإمكاني العمل هناك (أنا أعمل على الطريق) ولكني أشعر بأنني سخيفة نوعاً ما

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع